نوكتا | Makro AU Gold Finder للكشف عن المعادن


Nokta الاتحاد الافريقي البحث عن الذهبإدخال كاشف الذهب الجديد الأكثر فعالية – كاشف المعادن مكتشف الذهب الاتحاد الافريقي. الاتحاد الافريقي الذهب للكشف عن المعادن هو نوستا أول آلة الكشف عن الذهب تعمل في 56kHz. ومن المؤكد أن الاتحاد الافريقي الذهب مكتشف العثور على المزيد من الذهب. تشتهر Nokta لآلات الذهب...

$800.00

Nokta|Makro

Metal Detector

6 في المخزن

Title :

Nokta الاتحاد الافريقي البحث عن الذهب

إدخال كاشف الذهب الجديد الأكثر فعالية – كاشف المعادن مكتشف الذهب الاتحاد الافريقي.

الاتحاد الافريقي الذهب للكشف عن المعادن هو نوستا أول آلة الكشف عن الذهب تعمل في 56kHz. ومن المؤكد أن الاتحاد الافريقي الذهب مكتشف العثور على المزيد من الذهب. تشتهر Nokta لآلات الذهب العميقة التي تسعى بها، وخلق الاتحاد الافريقي الباحث عن الذهب في استجابة الصيادين الذهب المهنية تبحث عن شذرات الذهب الصغيرة إلى الكبيرة في جميع أنواع التضاريس.

يستخدم مكتشف الذهب الاتحاد الافريقي التلقائي، وتتبع، ودليل التوازن الأرضي لإلغاء الأمثل للتربة التمعدن للغاية. من الولايات المتحدة / أفريقيا / أمريكا الجنوبية / إلى أستراليا ، العديد من كاشفي الذهب المهرة والإبلاغ عن الأداء المذهل مع الاتحاد الافريقي مكتشف الذهب. هذه الحزمة من الذهب في نهاية المطاف يتضمن اثنين من لفائف البحث DD للماء (10x5.5"و 5")، وسماعات الرأس، ويغطي لفائف، وحزام جبل الورك للاستخدام المختلفة. سهلة الاستخدام مفاتيح والمقابض ترك المستخدمين أقل التخمين والحفر لفترة أطول. 3 وسائط البحث سوف توفر لك المرونة لضبط التمييز كما هو مطلوب وضبط خارج المناطق القمامة.

محتويات الحزمة

1- صندوق النظام

2- مقاوم للماء DD لفائف البحث 26x14 سم / 10 "x5.5" (AU26) وغطاء

3- مقاوم للماء DD لفائف البحث 13x13 سم / 5 " (AU13) وغطاء

4- نايلون هيب ماونت بيلت

5- سماعات الرأس

6- 4 بطاريات قلوية AA

7- دليل المستخدم وشهادة الضمان

المواصفات

مبدأ التشغيلVLF
تردد التشغيل56 كيلو هرتز
أوضاع البحث3 (جميع المعادن / القرص 1 سريع / القرص 2 عميق)
التمييزالصوت / الصمام
الرصيد الأرضيتلقائي / يدوي / تتبع
مدى الحساسية1 - 10
التمييز تصفية النطاق0 - 40
دفعة صوتيةنعم
لفائف البحثمقاوم للماء DD لفائف البحث 26x14 سم / 10 "x5.5" (AU26) وغطاء
مقاوم للماء DD لفائف البحث 13x13 سم / 5 " (AU13) وغطاء
الوزن1.5 كجم (3.3 رطل) بما في ذلك ملف البحث والبطاريات
طولقابل للتعديل 120 سم - 140 سم (47 بوصة - 55 بوصة)
البطاريه4 × AA القلوية
الضمانسنتان

Nokta|Makro AU Gold Finder Metal Detector


Nokta AU Gold Finder Introducing the most effective new gold detector – The AU Gold Finder metal detector.   Nokta's premier gold detecting system running at 56kHz is the AU Gold Finder metal detector. The AU Gold Finder is certain to find more gold. Nokta is renowned for its deep...

$700.00

Nokta|Makro

Metal Detector

6 In Stock

Title :

Nokta AU Gold Finder

Introducing the most effective new gold detector – The AU Gold Finder metal detector.

 

Nokta's premier gold detecting system running at 56kHz is the AU Gold Finder metal detector. The AU Gold Finder is certain to find more gold. Nokta is renowned for its deep seeking gold machines and created the AU Gold Finder in response to professional gold hunters looking for small to large gold nuggets in all sorts of terrain.

 

For optimum cancelation of highly mineralized soil, the AU Gold Finder utilizes automatic, monitoring, and manual ground balance. Many certified gold detectorists record incredible performance with the AU Gold Finder from the USA / Africa / South America / to Australia. Two waterproof dd search coils (10x5.5 "and 5"), headphones, coil covers, and a hip mount belt for various uses are included in this ultimate gold package. easy to use switches and knobs leave users less guessing and longer digging. 3 search modes will give you the ability to adjust discrimination and tune out trashy areas as required.

 

 

 


 

Package Contents

 

1- System Box
2- Waterproof DD Search Coil 26x14 cm / 10"x5.5" (AU26) & Cover
3- Waterproof DD Search Coil 13x13 cm / 5" (AU13) & Cover
4- Nylon Hip Mount Belt
5- Headphones
6- 4 x AA Alkaline Batteries
7- User Manual & Warranty Certificate

 

 

User Manuals

 

AU_Gold_Finder_User_Manual_EN

AU_Gold_Finder_User_Manual_FR

AU_Gold_Finder_User_Manual_RU

 

 

Specifications

Operating Principle

VLF

Operating Frequency

56 kHz

Search Modes

3 (All Metal / Disc 1 Fast / Disc 2 Deep)

Discrimination

Audio / Led

Ground Balance

Automatic / Manual / Tracking

Sensitivity Range

1 - 10

Discrimination Filter Range

0 - 40

Audio Boost

Yes

Search Coils

Waterproof DD Search Coil 26x14 cm / 10"x5.5" (AU26) & Cover
Waterproof DD Search Coil 13x13 cm / 5" (AU13) & Cover

Weight

1.5 kg (3.3 lbs.) including search coil and batteries

Length

Adjustable 120 cm - 140 cm (47" - 55")

Battery

4 x AA Alkaline

Warranty

2 Years