Garrett ACE Apex WIth 13 '' x13 '' جهاز كشف المعادن لفائف DETECH مع سماعة رأس لاسلكية Z-Lynk


أجهزة الكشف عن المعادن Garrett ACE Apex متوافقة مع ملف البحث Detech هذا. ستحصل على أفضل عمق وأدق تحديد من خلال الترقية إلى هذا الملف.  التكنولوجيا والتفاصيل: الترتيب: مكتمل ، ارتفاع 13 بوصة ؛ تقريبًا. يزن الملف والغطاء 580 جم. ابحث في الملفات المستديرة مع نوع DD أو نوع D...

$960.00

Garrett

Metal Detector

26 في المخزن

عنوان :

أجهزة الكشف عن المعادن Garrett ACE Apex متوافقة مع ملف البحث Detech هذا. ستحصل على أفضل عمق وأدق تحديد من خلال الترقية إلى هذا الملف.

 التكنولوجيا والتفاصيل: الترتيب: مكتمل ، ارتفاع 13 بوصة ؛ تقريبًا. يزن الملف والغطاء 580 جم. ابحث في الملفات المستديرة مع نوع DD أو نوع D المزدوج. يوجد أيضًا غطاء ملف.

الميزات: تحسين الحساسية والاستهداف والتوازن الأرضي. أداء ميداني أفضل بشكل عام ، تشغيل أكثر استقرارًا ، كشف دقيق عن الهدف. مبيت مع أضلاع تم تصنيعه خصيصًا لامتصاص الاهتزازات والصدمات الميكانيكية. مصنوع من بوليمر فريد تم تشكيله بالحقن تحت ضغط شديد ومدعوم بألياف زجاجية. يوفر الملف أفضل حماية للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للماء.

 

من بين الاستخدامات المقصودة الكشف عن المعادن ، وصيد الآثار ، والعملات القديمة ، والمجوهرات ، والمصنوعات اليدوية ، والذهب ، والبرونز ، وجميع المعادن. تم تصنيع هذه الملفات خصيصًا لمسح مساحة شاسعة مع الحفاظ على حساسية ممتازة للأشياء الصغيرة جدًا ، مثل شذرات الذهب الأصغر والعملات المعدنية وشظايا المجوهرات وسلاسل الذهب الرقيقة وشذرات الذهب الأكبر حجمًا. في المواقع ذات التمعدن العالي ، يكون الملف مستقرًا بشكل لا يصدق.


خيارات التردد

 

5 كيلو هرتز 10 كيلو هرتز 15 كيلو هرتز 20 كيلو هرتز متعدد الملح متعدد الترددات

 

اسم اللعبة هو Total FLEXIBILITY. توفر لك تقنية Garrett's مالتي فليكس ، المدعومة بواجهة رقمية متطورة وواسعة النطاق ، مرونة Apex أكثر مما يمكن العثور عليه في أي كاشف في النطاق السعري الخاص به! لتحقيق اكتشاف ممتاز لجميع الأهداف في جميع أنواع التربة أو الرمال ، اختر من بين الترددات الفردية القوية لتحسين الاكتشاف على أهداف محددة * ، أو اختر أحد أوضاع Apex متعددة الترددات المتزامنة.

8 قنوات بالتردد

لكل من الترددات الفردية والمتعددة ، تحتوي Apex على ثمانية تحولات أو قنوات تردد مستقلة. هذا 48 إعداد تردد مختلف ، مما يمنح Apex سعة أكبر للبحث في التجمعات المزدحمة جنبًا إلى جنب مع أجهزة الكشف الأخرى وتحمل التداخل الكهربائي.

 

* ملاحظة: عادةً ما توفر الترددات المنخفضة أهدافًا أكبر وأكثر قدرة على التوصيل مع اكتشاف أفضل (على سبيل المثال ، العملات الفضية الكبيرة) .. بشكل عام ، توفر الترددات الأعلى اكتشافًا أكبر للأهداف الأصغر والأقل قدرة على التوصيل (على سبيل المثال ، العملات الفضية المطروقة ، وشذرات الذهب).


سمات

ستة أوضاع كشف + PINPOINT

صفر ، عملات معدنية ، عملات معدنية أمريكية ، مجوهرات ، مخصص ، وآثار

شاشة LCD الخلفية

قم بتشغيل الإضاءة الخلفية الساطعة عند النظر في الليل للمساعدة في رؤية عناصر التحكم ومعلومات الهدف.

بطارية قابلة لإعادة الشحن

اعتمادًا على الإعداد ، توفر بطارية الليثيوم أيون المدمجة القابلة لإعادة الشحن ما يصل إلى 15 ساعة من الاستخدام. بما في ذلك سلك شحن micro-USB.

توازن أرضي عالي الدقة

175 نقطة من تحليل التوازن الأرضي (مثل Garrett AT Max) ، تتراوح من الأرض الحديدية إلى المياه المالحة.

لاسلكي مدمج Z-LYNK

أسرع بست مرات من البلوتوث ، تقنية Garrett زي لينك اللاسلكية الفريدة. ابدأ المطاردة بدون الكابلات!

صوت الحديد

تساعد الميزة الفريدة لـ Garrett في التمييز بشكل صحيح بين الأجسام الحديدية المعقدة ، مثل أغطية الزجاجات.

ضوابط بديهية وفعالة

تحتوي عناصر التحكم الأكثر استخدامًا على أزرار تشغيل مباشر. تعديلات على قائمة الوصول السهل لعناصر التحكم الأخرى.

أرقام تعريف مستهدفة كبيرة

بنظرة بسيطة ، يمكن قراءة أرقام معرف الهدف الرقمي كبيرة الحجم بسرعة ، مما يوفر التوصيل / الهوية المستهدفة.

تمييز عالي الدقة

تمييز من الدرجة الثانية ، عشرين بكسل ، بما في ذلك ثمانية بكسلات حديدية. قم بإنشاء أي نمط اكتشاف مخصص تريده.

معرف الهدف 5 نغمات مسموع

توفر خمس نغمات منفصلة اكتشافًا أعلى للأهداف المسموعة مقارنة بكاشفات Garrett السابقة.

سرعة استرداد الهدف السريع

يوفر التفاعل السريع للـ Apex قدرة محسّنة على سماع أهداف جيدة مختلطة بين القمامة. 

 

حجم الحديد

يسمح للمستخدم بتقليل حجم الهدف الحديدي بينما يظل حجم الهدف غير الحديدي عند المستوى الطبيعي. غالبًا ما يحب صائدو الكنوز المتمرسون سماع جميع الأهداف ، لكنهم الآن سيقدرون خيار تقليل حجم تلك العناصر غير المرغوب فيها. يوفر Apex تنوعًا أكثر من أي كاشف آخر في النطاق السعري ، مع ثمانية تغييرات في حجم الحديد.

التحكم في مستوى الصوت

يتحكم كل من مكبر الصوت المدمج وسماعات الرأس في مستوى الصوت الكلي.

أجهزة الكشف عن المعادن Garrett ACE Apex متوافقة مع ملف البحث Detech 13 "Ultimate DD. ستحصل على أفضل عمق وأدق تحديد من خلال الترقية إلى هذا الملف. يعمل ملف البحث مقاس 13 بوصة على تحسين أداء الكاشف في المناطق الصاخبة كهرومغناطيسيًا ، ويزيد من الحساسية مقارنة بالملف العادي ، ويزيد من الاستقرار على الشواطئ والمروج. توفر لك تقنية Ultimate coil الثورية عملية أكثر ثباتًا وموازنة أرضية أكبر واكتشاف الهدف الأكثر دقة مقارنة بملفات DD التقليدية.

جميع ملفات البحث Detech مصنوعة من أفضل المكونات وعمليات التصنيع المتطورة. للحصول على أفضل مقاومة للصدمات ، يتم تعبئة الملف براتنجات حديثة خفيفة الوزن معززة بألياف زجاجية ومادة مصنوعة من خيوط مفرومة. توفر المواد درعًا ممتازًا وهي "شفافة" للإشعاع الكهرومغناطيسي. يمكن أن تعمل الملفات في نطاق درجات حرارة واسع وهي مقاومة للأشعة فوق البنفسجية والعوامل الجوية. يحتوي هذا الملف على نظام عمل آمن وغطاء ملف كمعدات قياسية. يزن هذا الملف حوالي 580 جرامًا ، وهو خفيف نظرًا لحجمه.

يتميز التصميم المبتكر للملف Ultimate بفوائد معينة على ملفات البحث المزدوجة D التقليدية:

يتكون الغلاف المضلع المصمم خصيصًا مع أقصى حماية من الأشعة فوق البنفسجية من بوليمر خاص ، مقوى بألياف زجاجية ، ويتم تشكيله بالحقن تحت ضغط عالٍ للغاية. في نطاق درجة حرارة واسع جدًا ، يحافظ الملف على توازن حثي ممتاز. توازن أرضي محسّن ، تشغيل أكثر استقرارًا ، حساسية ، دقة في تحديد الأهداف ، أرض أكثر استقرارًا ، أداء ميداني محسّن ، استهداف محسّن ، عمق كشف أكبر ، زيادة في العمق بأكثر من 20-30٪


انخفضت العملات المعدنية الصغيرة (قطرها حوالي 15 ملم) بنحو 15٪ ، وانخفضت العملات الأكبر بحوالي 20٪ ، وانخفضت القطع الأثرية بنحو 30٪.


 

 


المواصفات الفنية 

Multi-Flex تكنولوجيا

خيارات التردد الواحد

5 و 10 و 15 و 20 كيلوهرتز

خيارات متعددة التردد

متعدد التكرار المتزامن. وملح متعدد

Z-Lynk التكنولوجيا اللاسلكية

سريع الهدف الفصل / الاسترداد

مقبس سماعة رأس مقاس 1/8 بوصة

الخلفية

صوت الحديد

التحكم في مستوى صوت المكواة

قطاعات تمييز الحديد

8

تعديل حجم الصوت

✔ (مدمج)

التمييز من الدرجة الأولى

20 قطاعات للاختيار

أوضاع البحث

6 ، مع وضع العملات المعدنية الدولية والأمريكية

معرف الهدف الرقمي الكبير

من 0 إلى 99 مقياس

تعديلات الحساسية / العمق

8

توازن الأرض ، تلقائي / يدوي

تلقائي عالي الدقة 175 نقطة

يحدد بدقة

ملف / ساق مقاوم للماء

صندوق تحكم غير نافذ للمطر

مستويات معرف نغمة الصوت

5 نغمات متضمنة مع نظام الصوت الهجين الثنائي والتناسب

مؤشر عمق الهدف

2 "/ 5 سم شرائح

ملف البحث القياسي

6 × 11 بوصة DD Viper

الطول (قابل للتعديل)

40 "إلى 53" (1.016 م - 1.35 م)

الوزن الكلي

2.5 رطل (1.13 كجم)

قوة

بطارية ليثيوم أيون قابلة لإعادة الشحن ، مدمجة

مؤشر حالة البطارية

ضمان

سنتان ، قطع غيار / عمالة محدودة

Garrett ACE Apex WIth 13''x13" DETECH Coil Metal Detector With Z-Lynk Wireless Headphone


The Garrett ACE Apex metal detectors are compatible with this Detech Search Coil. You will attain the best depth and most precise pinpointing by upgrading to this coil.  TECHNOLOGY AND DETAILS: Arrangement: Complete, 13" in height; approx. The coil and cover both weigh 580 g. Search Round coils with a...

$960.00

Garrett

Metal Detector

26 In Stock

Title :

The Garrett ACE Apex metal detectors are compatible with this Detech Search Coil. You will attain the best depth and most precise pinpointing by upgrading to this coil.

 TECHNOLOGY AND DETAILS: Arrangement: Complete, 13" in height; approx. The coil and cover both weigh 580 g. Search Round coils with a DD or double D coil type. There is also a coil cover.

Features: Improved sensitivity, targeting, and ground balance. Better field performance overall, more stable operation, accurate target detection. Housing with ribs that are specifically made to absorb mechanical vibrations and shocks. made from a unique polymer that was injection-molded under intense pressure and reinforced with glass fibers. The coil offers the best UV protection and is waterproof.

 

Metal detecting, relic hunting, ancient coins, jewelry, artifacts, gold, bronze, and all metals are among the intended uses. These coils are specifically made to scan a vast area while maintaining excellent sensitivity to very small objects, such as smaller gold nuggets, coins, jewelry fragments, thin gold chains, and larger gold nuggets. On sites with high mineralization, the coil is incredibly stable.


FREQUENCY OPTIONS

 

5 kHz 10 kHz 15 kHz 20 kHz  Multi-Salt Multi-Frequency

 

The name of the game is Total FLEXIBILITY. Fueled by a cutting-edge, broad digital interface, Garrett's Multi-Flex technology simply offers you more Apex flexibility than can be found on any detector in its price range! To achieve excellent detection on all targets in all soils or sands, choose from powerful single frequencies to improve detection on specific targets*, or choose one of Apex's simultaneous multifrequency modes.

8 CHANNELS PER FREQUENCY

For both single and multi-frequency, Apex has eight independent frequency shifts, or channels. That's 48 different frequency settings, giving Apex greater capacity to search at packed rallies alongside other detectors and to withstand electrical interference.

 

*Note: Lower frequencies typically provide greater and more conductive targets with better detection (e.g., large silver coins).. In general, higher frequencies provide greater detection on smaller and less conductive targets (e.g., hammered silver coins, gold nuggets).


Features

SIX DETECTION MODES + PINPOINT

Zero, Coins, US Coins, Jewelry, Custom, and Relics

BACKLIT LCD

Switch on the bright backlight when looking at night to help see the controls and target info.

RECHARGEABLE BATTERY

Depending on the setting, the built-in rechargeable lithium-ion battery offers up to approximately 15 hours of use. Including the micro-USB charging cord.

HIGH-RESOLUTION GROUND BALANCE

175 points of resolution of ground equilibrium (like the Garrett AT Max), varying from ferrous ground to saltwater.

BUILT-IN Z-LYNK WIRELESS

Up to six times faster than Bluetooth, the unique Garrett Z-Lynk wireless technology. Start chasing without the cables!

IRON AUDIO

The unique feature of Garrett helps to distinguish complex iron objects, such as bottle caps, correctly.

INTUITIVE AND EFFICIENT CONTROLS

The most frequently used controls have direct-drive buttons. Adjustments to the easy-access menu for other controls.

LARGE TARGET ID NUMBERS

With a simple look, oversized Digital Target ID numbers can be read quickly, offering target conductivity/identity.

HIGH-RESOLUTION DISCRIMINATION

Notch Discrimination, twenty pixels, including eight Iron pixels. Create any custom pattern of detection you like.

5-TONE AUDIBLE TARGET ID

Five separate tones provide higher detection of audible targets than on previous Garrett detectors.

FAST TARGET RECOVERY SPEED

The quick reactivity of the Apex offers an improved ability to hear good targets mixed in between trash. 

 

IRON VOLUME

Allows the user to decrease the iron target volume while the non-ferrous target volume stays at a normal level. Experienced treasure hunters often like to hear all the goals, but now they will appreciate the option of reducing the volume of those unwanted items. Apex provides more versatility than any other detector in its price range, with eight iron volume changes.

VOLUME CONTROL

Both the built-in speaker and headphones control the overall volume.

The Garrett ACE Apex metal detectors are compatible with this Detech 13" Ultimate DD search coil. You will attain the best depth and most precise pinpointing by upgrading to this coil. The 13-inch search coil improves the detector's performance in electromagnetically loud areas, increases sensitivity compared to the normal coil, and increases stability on beaches and meadows. The revolutionary Ultimate coil technology offers you more steady operation, greater ground balancing, and the most precise target detection as compared to conventional DD coils.

All Detech search coils are made with the best components and cutting-edge manufacturing processes. For the best shock resistance, the coil is packed with modern lightweight resins that have been reinforced with glass fibers and a substance made of chopped strands. The materials offer excellent shielding and are "transparent" to electromagnetic radiation. The coils can function in a wide temperature range and are UV and weatherproof. This coil has a secure doing-up system and a coil cover as standard equipment. This coil weighs about 580 g, which is light given its size.

The innovative Ultimate coil design has certain benefits over traditional Double D search coils:

Specially designed ribbed housing with maximum UV protection is comprised of a special polymer, is reinforced with glass fibers, and is injection-molded under extremely high pressure. In a very broad temperature range, the coil maintains excellent inductive balance. improved ground balance, more stable operation, sensitivity, accuracy in identifying targets, more stable ground, improved field performance, Improved targeting, greater detection depth, and an increase of more than 20–30% in depth


Small coins (approximately 15mm in diameter) decreased by around 15%, larger coins decreased by about 20%, and relics decreased by about 30%.


 

 


Technical Specifications 

Multi-Flex Technology

Single Frequency Options

5, 10, 15 and 20 kHz

Multi-Frequency Options

Simultaneous Multi-Freq. and Multi-Salt

Z-Lynk Wireless Technology

Fast Target Separation/Recovery

1/8" Headphone jack

Backlight

Iron Audio

Iron Volume Control

Iron Discrimination Segments

8

Volume Adjustment

✔ (Built-in)

Notch Discrimination

20 selectable segments

Search Modes

6, with International and U.S. Coins modes

Large Digital Target ID

0 to 99 scale

Sensitivity/ Depth Adjustments

8

Ground Balance, Auto/Manual

Auto, High Resolution, 175 pts

Pinpoint

Waterproof coil/stem

Rainproof control box

Audio Tone ID Levels

5 tones included with hybrid binary and proportional audio system

Target Depth Indicator

2" / 5cm segments

Standard Searchcoil

6" x 11" DD Viper

Length (Adjustable)

40" to 53" (1.016m - 1.35m)

Total Weight

2.5 lbs (1.13 kgs)

Power

Rechargeable Lithium Ion Battery, built-in

Battery Condition Indicator

Warranty

2 Years, Limited Parts/Labor